الرئيسية - الصحة الجنسية - اسهل 5 افكار ذهبية لتصبحي مثيرة في عيون زوجك

اسهل 5 افكار ذهبية لتصبحي مثيرة في عيون زوجك

 اسهل 5 افكار ذهبية لتصبحي مثيرة في عيون زوجك

اسهل 5 افكار ذهبية لتصبحي مثيرة في عيون زوجك

يحتاج الرجل دائماً إلى التغيير والتجديد، وعادة ما يصل إلى الملل سريعاً من الأمور المتكررة حتى أن كانت جميلة، إذا كنتِ تبحثين عن أفكار تجلعكِ مثيرة في عيون زوجك فإن موقع الصحة والعلاج يقدم لك هذه النصائح والأفكار الذهبية:

1. كوني كالكتاب المفتوح مع قليل من الغموض

من المثير أن يكتشف زوجك أنه لا يزال يتعرف عليكِ، وكأنك جديدة عليه، لا تكوني كثيرة الكلام وواضحة كليا، فالرجل يحب الغموض أحياناً، وسيكون سعيد بأن يشعر أنه مازال يبحث في طياتك عن أشياء وصفات جديدة، وأنكِ قد تقومين بشيء أو تتصرفين بطريقة لم يتوقعها، فهذا يشعره بأنه مازال أمامه الكثير ليتعرف عليكِ، مما يخلق لديه بعض الفضول الذي افتقده منذ الزواج.

2. فاجئيه بالتجديد

يعود زوجك كل يوم من العمل فيجدك في نفس الشكل والمظهر المعتاد بالنسبة إليه، وبالتالي سيمل تكرار نفس المظهر الذي تعود عليه، فاجئيه بتجديد كامل في لون شعرك وطريقة ماكياجك، وكوني مجنونة بعض الشيء، فلا مانع من أن ترتدي زياً محتلفالمفاجئته وسيشعر أنكِ نجمة سينمائية.

3. حدثيه بإغراء تصرفي بطريقة مثيرة

تعلمي من نجمات السينما وملكات الجمال بعض الأفكار في أسلوب الحركة والحديث برقة وإثارة، لكن بدون المبالغة لكي تبقى طبيعية وعفوية، ولكن بهري كلماتط بقليل من الدلع والإغراء التي ستضفي الكثير من التجديد علي علاقتك بزوجك.

4. بادريه أنتِ

جميع النساء يتوقعن من الرجل أن يأخذ زمام المبادرو في الرومانسية أو في العلاقة الزوجية، لا يوجد ما يمنع من أن تبدأي أنتِ، ولكن بأسلوب مرح وغير مباشر حتي لا تفقد العلاقة عفويتها.

5. استخدمي العطور لإثارة مشاعره

إن من أهم مثيرات الرجل الرائحة العطرة فلذلك حاولي أن لا تهملي العطور أبدا في علاقتك مع زوجك، حيث أن الرائحة العطرة تنشط مخيلته، وبالتالي تجعله يرغب بكِ، تابعي ذوق زوجك في العطور التي يحبها والتي يثني عليها.

شاهد أيضاً

علاج تأخر الحمل - أهم الأغذية والأعشاب التي تساعد في علاج تأخر الحمل

علاج تأخر الحمل – أهم الأغذية والأعشاب التي تساعد في علاج تأخر الحمل

أهم الأغذية والأعشاب التي تساعد في علاج تأخر الحمل نتطرق في هذا المقال علاج تأخر الحمل …

اترك رد هنا وشاركنا رأيك

error: المحتوى محمي بحقوق الطبع والنشر !!